كورة اون لاين


    الريال يغرق فالنسيا في الميستايا بخماسية نظيفة في شوط واحد فديو

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    الريال يغرق فالنسيا في الميستايا بخماسية نظيفة في شوط واحد فديو

    مُساهمة من طرف top في الإثنين يناير 21, 2013 1:29 pm



    (إفي):

    أمطر ريال مدريد شباك مضيفه فالنسيا بعقر داره الميستايا اليوم بخماسية نظيفة سجلها جميعا في الشوط الأول من القمة التي احتضنتها الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني.

    وقع على الخماسية المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين، ومواطنه الجناح أنخل دي ماريا (هدفان) والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفان).

    ورفع النادي الملكي، حامل لقب الليجا، رصيده بذلك إلى 40 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث، بفارق سبع نقاط عن وصيفه وجاره أتلتيكو مدريد، و15 نقطة عن غريمه المتصدر برشلونة.

    وتجمد رصيد "الخفافيش" عند 30 نقطة في المرتبعة السابعة.

    افتتح إيجواين التهديف مبكرا (ق7) بعد هجمة سريعة بدأها الألماني مسعود أوزيل، أحد نجوم اللقاء، ليمررها لدي ماريا الذي منح الكرة لمواطنه على طبق من ذهب امام المرمى.

    وضاعف دي ماريا النتيجة (ق34) بعد أن أحسن استغلال تمريرة حريرية من أوزيل.

    ومن مجهود فردي أضاف كريستيانو الهدف الثالث بعد مراوغة الدفاع الفالنسياني ليسدد بقوة في الزاوية الضيقة للحارس البرازيلي دييجو ألفيش (ق36).

    ووضع رونالدو بصمته الثانية في الشباك بعد جملة رائعة من دي ماريا وأوزيل، ليصوب "صاروخ ماديرا" أرضية ساحقة داخل مرمى ألفيش (ق41).

    واختتم دي ماريا الخماسية بعد استثمار هدية أخرى من أوزيل الى شباك صاحب الضيافة المنهار (ق45).

    حاول فالنسيا تقليص الفارق في الشوط الثاني دون جدوى بعد أن انهار معنويا، فيما اطمأن الريال للنتيجة ولجأ لقتل اللعب وتأمين الدفاع لتظل النتيجة على حالها حتى صافرة الختام.

    وسيعود الفريقان للالتقاء الاربعاء المقبل على ملعب الميستايا ايضا في إياب ربع نهائي بطولة كأس الملك، علما بأن الميرينجي فاز ذهابا الاربعاء الماضي في سانتياجو برنابيو بثنائية نظيفة.

    لمشاهدة الاهداف اضغط هنا
    http://www.yallakora.com/arabic/YKChampions/MultimediaEmbed.aspx?TourID=275&CategoryID=218&ItemID=275&ID=704852&MediaItemID=696075

    لمشاهدة الصور اضغط هنا

    http://www.yallakora.com/arabic/YKChampions/AlbumDetails.aspx?CategoryID=218&ItemID=275&ParentID=696062&ID=704839


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:49 pm