كورة اون لاين


    بايرن يفوز ويغرد منفردا على القمة.. ودورتموند يدك بريمن بخماسية

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    بايرن يفوز ويغرد منفردا على القمة.. ودورتموند يدك بريمن بخماسية

    مُساهمة من طرف top في الأحد يناير 20, 2013 12:34 pm



    سجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ثنائية قاد بها بايرن ميونيخ إلى الفوز على ضيفه فورت 2 / صفر كما حقق بوروسيا دورتموند حامل اللقب فوزا ساحقا وتغلب على مضيفه فيردر بريمن 5 / صفر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

    ورفع بايرن ميونيخ رصيده في الصدارة إلى 45 نقطة ليحافظ على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني والذي تغلب اليوم على آينتراخت فرانكفورت 3/1 .

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تغلب فولفسبورج على شتوتجارت 2 / صفر وتعادل ماينز مع فرايبورج سلبيا وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ بالنتيجة نفسها.

    وكانت المرحلة قد افتتحت مساء أمس الجمعة بفوز شالكه على ضيفه هانوفر 5/4 .

    وتفادى لاعبو بايرن ميونيخ الإفراط في الثقة خلال أول مباراة للفريق بعد انتهاء الأجازة الشتوية للبوندسليجا وأول مباراة له بعد الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني جوسيب جوارديولا الذي سيتولى مسئولية الفريق اعتبارا من الموسم المقبل خلفا ليوب هاينكس.

    وسيطر بايرن ميونيخ على مجريات اللعب وافتتح التسجيل عن طريق ماندزوكيتش في الدقيقة 26 مستغلا خطأ من حارس المرمى فولفجانج هيسل.

    وفي الدقيقة 61 ، استغل ماندزوكيتش ضربة ركنية من توني كروس وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه ليهدي البايرن الفوز رقم 14 له خلال 18 مباراة بالبوندسليجا.

    وأمطر دورتموند شباك بريمن بخماسية نظيفة ليرفع الفريق حامل اللقب رصيده إلى 33 نقطة وينفرد بالمركز الثالث بينما تجمد رصيد بريمن عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

    وتقدم دورتمخوند بهدفين في الشوط الأول سجلهما ماركو ريوس من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة التاسعة وماريو جوتزه من كرة ارتطمت بالعارضة من أسفل ثم سكنت الشباك في الدقيقة 19 .

    وفي الشوط الثاني ، أضاف فيليبي سانتانا الهدف الثالث للفريق بضربة رأس إثر ضربة ركنية في الدقيقة 48 ثم سجل روبرت ليفاندوفسكي وجاكوب بواشتشيكوفسكي في الدقيقة 81 و85 .

    وواصل باير ليفركوزن ملاحقته للبايرن وتغلب 3/1 على آينتراخت فرانكفورت الذي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الرابع.

    وتقدم ليفركوزن بثلاثة أهداف سجلها سيباستيان بونيش وشتيفان كيسلينج وأندري شورله في الدقائق 31 و33 و58 ثم رد آينتراخت بهدف وحيد سجله ألكسندر ماير في الدقيقة 78 .

    أما فولفسبورج ، فقد حسم مباراته أمام شتوتجارت بهدفين نظيفين سجلهما دييجو ريباس وألكسندر مادلونج في الدقيقتين 51 و67 .

    وارتفع رصيد فولفسبورج إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 25 نقطة في المركز التاسع.

    وسقط هوفنهايم في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ، ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 26 نقطة لمونشنجلادباخ في المركز الثامن.

    كذلك تعادل ماينز مع فرايبورج سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع كما رفع فرايبورج رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس.

    لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

    http://www.yallakora.com/arabic/YKChampions/MultimediaEmbed.aspx?TourID=0&CategoryID=218&ItemID=274&ID=704581&MediaItemID=695806


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:56 pm