كورة اون لاين


    أبوتريكة: ما حققه الأهلي دافع للوصول للمونديال..وأتمنى أن يتألق الفريق باليابان

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    أبوتريكة: ما حققه الأهلي دافع للوصول للمونديال..وأتمنى أن يتألق الفريق باليابان

    مُساهمة من طرف top في الإثنين نوفمبر 19, 2012 4:32 pm



    أكد محمد أبوتريكة لاعب فريق الأهلي أن تحقيق القلعة الحمراء لبطولة دوري أبطال إفريقيا دافع لوصول المنتخب المصري لمونديال البرازيل، متمنياً أن يتألق الفريق في كأس العالم للأندية باليابان.

    واقتنص الأهلي لقب دوري الأبطال من براثن الترجي مساء السبت بالفوز 2-1 في ملعب رادس ليتوج باللقب بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

    وأشار أبوتريكة في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي إلى إن حصول فريقه على البطولة الإفريقية دافع لوصول المنتخب إلى كأس العالم بالبرزايل 2014.

    وأضاف:" كثير من اللاعبين المصريين يحلمون باللعب في كأس العالم."

    ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الزيمبابوي في شهر مارس من العام المقبل 2013 في الجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا للوصول لكأس العالم.

    وفي سياق متصل، تمنى لاعب الأهلي أن يؤدى فريقه أداء مشرف في كأس العالم للأندية والتى مقرر أن تبدأ في الفترة مابين 6 ديسمبر وحتي 16 ديسمبر القادم في اليابان.

    وأوضح اللاعب إن شهداء الأهلي في أحداث مجزرة بورسعيد الشهيرة كانت الدافع الرئيسي للاعبين في الحصول على البطولة.

    وأضاف:" الفترة الماضية كانت صعبة حيث خاض الفريق المباريات في البطولة الأفريقية بدون جمهور وتوقف النشاط الرياضي بمصر ولكن مافعله الأهلي قدوة لاى مؤسسة ترغب في النجاح ."

    وكانت قرعة البطولة قد اوقعت بطل افريقيا في مواجهة الفائز من المباراة التمهيدية بين بطل اليابان الذي لم يتحدد بعد وبين اوكلاند سيتي.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:49 pm