كورة اون لاين


    أرسنال يواجه مانشستر يونايتد وفان بيرسي بالدورى الإنجليزي الممتاز

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    أرسنال يواجه مانشستر يونايتد وفان بيرسي بالدورى الإنجليزي الممتاز

    مُساهمة من طرف top في السبت نوفمبر 03, 2012 9:37 am





    لندن - (د ب أ)

    بعد أن اهتزت شباك كل من أرسنال ومانشستر يونايتد بخمسة أهداف في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس كارلينج) هذا الأسبوع، لا شك في أن عشاق الكرة الإنجليزية يتطلعون إلى مشاهدة مهرجان أهداف في المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز.

    ويستضيف مانشستر يونايتد فريق أرسنال على ملعب "أولد ترافورد" الذي شهد فوز مانشستر 8/2 في مباراة الفريقين بجولة الذهاب في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي.

    وقلص مانشستر يونايتد الفارق الذي يفصله عن تشيلسي المتصدر إلى نقطة واحدة بعد أن تغلب عليه في عقر داره 3/2 يوم الأحد الماضي ، وهو الفوز الذي اعتبره خافيير هيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد نقطة تحول بالنسبة للفريق في الموسم الجاري.

    ومن المتوقع أن يعود فان بيرسي إلى التشكيلة الأساسية ليونايتد، بعد أن فضل المدرب إراحته في المباراة التي خسرها الفريق أمام تشيلسي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الأربعاء.

    دعا آرسين فينجر، مدرب أرسنال، الجماهير إلى «إظهار الاحترام» لروبن فان بيرسي، لاعب مانشستر يونايتد، عندما يواجه ناديه القديم لأول مرة، السبت المقبل، في الأسبوع العاشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

    وأمضى المهاجم الهولندي ثمانية أعوام بين جدران «المدفعجية»، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الجاري، وقدرت وسائل الإعلام صفقة الانتقال بنحو 24 مليون جنيه استرليني.

    وقال المهاجم المكسيكي الدولي هيرنانديز "لقد كان شيئا مهما أن نحصد ثلاث نقاط في مكان صعب للغاية (ملعب ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي). إننا بذلك سنتنافس على الفوز (بلقب الدوري الممتاز)."

    وأضاف "من المهم أن تحصد نقاط أمام منافسين لك مثل ليفربول وتشيلسي وأرسنال."

    وأوضح "مباراة الأسبوع المقبل (أمام أرسنال) مهمة. إنها بداية جيدة في الموسم. تلقينا هزيمتين ولكننا نعود ومازلنا في مركز جيد ، لذلك يمكننا أن نشعر بالسعادة."

    أما أرسنال فيحتل المركز السادس بفارق سبع نقاط خلف تشيلسي وست نقاط خلف مانشستر يونايتد.

    وأظهر أرسنال شخصية قوية عندما حول تأخره بأربعة أهداف أمام ريدينج إلى الفوز 7/5 في المباراة التي جمعت الفريقين في كأس كارلينج يوم الثلاثاء الماضي.

    وقال أندري أرشافين مهاجم أرسنال "لا أعتقد أن أحدا هنا كان يتصور أننا سنعود ونعدل النتيجة لصالحنا. ولكننا فعلنا ذلك وحققنا فوزا مستحقا."

    أما ريدينج فسيسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدوري الممتاز هذا الموسم عندما يحل ضيفا على كوينز بارك رينجرز بعد غد الأحد.

    وأكد توني فيرنانديز مالك نادي كوينز بارك رينجرز أن المدير الفني مارك هيوز لن يواجه الإقالة في حالة إخفاقه في قيادة الفريق للفوز.

    وقال فيرنانديز "مارك (هيوز) يتمتع بمساندتي وكذلك دعم المساهمين. إننا بحاجة للقليل من الحظ وتفادي الإصابات. وما يكتب في الصحف (حول الإقالة) ما هو إلا هراء".

    وأضاف "إنني بأمانة أرى أن لدينا واحدا من أفضل المدربين في الدوري الممتاز.. ومهما يحدث. نحن نعشق كوينز بارك رينجرز."

    ويحل تشيلسي المتصدر ضيفا على سوانزي سيتي غدا السبت كما يحل مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفا على ويستهام الذي لم يتلق أي هزيمة على ملعبه خلال هذا الموسم.

    أما سندرلاند ، الذي تعادل ست مرات خلال ثماني مباريات خاضها حتى الآن في الموسم ، فيستضيف أستون فيلا الذي يعاني من تراجع في المستوى.

    وتحمل مباراة الغد أهمية كبيرة بالنسبة لسندرلاند حيث سيسعى لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دور الستة عشر بكأس كارلينج إثر الهزيمة أمام ميدلسبروه صفر/1 يوم الثلاثاء الماضي.

    ويلتقي فولهام مع إيفرتون وتوتنهام مع ويجان ونورويتش سيتي مع ستوك سيتي غدا السبت بينما يلتقي ليفربول مع نيوكاسل بعد غد الأحد على أن تختتم منافسات المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء ويست برومويتش ألبيون مع ساوثهامبتون.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:54 pm