كورة اون لاين


    ميسي ينقذ برشلونة بالفوز على لاكورونيا 5-4 في مباراة مجنونة.. فيديو وصور

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    ميسي ينقذ برشلونة بالفوز على لاكورونيا 5-4 في مباراة مجنونة.. فيديو وصور

    مُساهمة من طرف top في الأحد أكتوبر 21, 2012 4:29 am








    رتيفو لاكورونيا بخمسة أهداف مقابل أربعة في مباراة جنونية شهدها ملعب رياثور العريق في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    وحافظ العملاق الكتالوني على قمة الليجا بعد أن وصل الى النقطة 22 ، غير أن الوصيف أتلتيكو مدريد بإمكانه معادلة هذا الرصيد في حال تغلبه غدا على ريال سوسييداد.

    أما لاكورونيا، العائد الى الليجا هذا الموسم، فقبع في المركز الـ18 بتجمد حسابه عند ست نقاط.

    نصب برشلونة السيرك مبكرا بتسجيل ثلاثة أهداف في أول 18 دقيقة بالمباراة، افتتحها جوردي ألبا (ق3) بعد صناعة متميزة من سيسك فابريجاس، ثم ضاعف النتيجة كريستيان تيو (قCool من مجهود فردي رائع، قبل أن يوقع ميسي على الثلاثية بتصويبة صاروخية (ق18) هيأها له فابريجاس أيضا.

    بدأت انتفاضة الغضب في الرياثور بعد ركلة جزاء تحصل عليها ريكي اثر عرقلة من الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مشكوك في صحتها، انبرى لها بنجاح البرتغالي بيتزي (ق27).

    ونجح الديبور في تقليص الفارق مجددا عبر تسديدة أليكس بيرجانتينيوس وسط غابة من السيقان بمنطقة جزاء البرسا لتباغت الحارس فيكتور فالديس الذي ارتكب خطأ فادحا بعد أن تسربت الكرة من بين يديه لتمر الى شباكه (ق37).

    لكن ميسي عاد مجددا ليحسن استقبال هدايا فابريجاس ليسدد أرضية زاحفة الى شباك دانييل أرانزوبيا (ق44) ليختم الشوط الأول الاستثنائي بنتيجة 4-2.

    ولكن فرحة ميسي لم تدم كثيرا، فقد استشاط الرياثور حماسا بهدف رائع من قذيفة مباشرة مع بداية الشوط الثاني لبيتزي فشل فالديس مجددا في التعامل معها (ق47)، ليعدل النتيجة الى 4-3.

    غير أن ميسي أبى أن يغادر اللقاء دون توقيع "الهاتريك" بعد أن تلاعب بمدافعي لاكورونيا في لعبة رائعة وصوب أرضية قوية الى شباك اصحاب الضيافة (ق78) ليعتلي قمة الهدافين برصيد 11 هدفا بفارق هدفين عن البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد.

    الا أن اصرار وعزيمة لاكورونيا لم تنقطع، فبعد دقيقة واحدة نجحوا في اختراق شباك فالديس للمرة الرابعة، ولكن بنيران صديقة بعد أن أسقط جوردي ألبا الكرة من فوق حارس مرمى فريقه عن طريق الخطأ.
    ورغم المحاولات المستميتة لمحاربي رياثور لإدراك التعادل، الا أن رفاق ميسي نجحوا في الخروج منتصرين من الملعب المخيف.

    لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا
    http://www.yallakora.com/arabic/ykchampions/AlbumDetails.aspx?ParentID=673989&ID=682542

    لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

    http://www.yallakora.com/arabic/YKChampions/MultimediaEmbed.aspx?TourID=0&CategoryID=218&ItemID=275&ID=682551&MediaItemID=673998

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:58 pm