كورة اون لاين


    تصفيات آسيا لكأس العالم: اليابان تعزز صدارتها للمجموعة الثانية بالتعادل مع أستراليا

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    تصفيات آسيا لكأس العالم: اليابان تعزز صدارتها للمجموعة الثانية بالتعادل مع أستراليا

    مُساهمة من طرف top في الإثنين أغسطس 13, 2012 11:30 pm


    ادل المنتخب الياباني مع مضيفته أستراليا بهدف لكل منهما الثلاثاء ضمن ثالث جولات الدور الرابع للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

    وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة مع أفضلية نسبية لأستراليا التي تسلحت بأنصارها في ملعب صنكورب في بريزبن، إلا أن الياباني يوزو كوريهارا خطف التقدم لمحاربي الساموراي (ق65) بتحويله عريضة كيسوكي هوندا إلى مرمى مارك شوارزر.

    ولم يمض أكثر من خمس دقائق حتى أدركت أستراليا التعادل بركلة جزاء احتسبها الحكم السعودي خليل الغامدي ونفذها بنجاح لوك ويلكشاير.

    ولم تبد الإعاقة التي ارتكبها أتسوتو يوشيدا نجم دفاع اليابان وشالكه الألماني واضحة بشكل كاف على الأسترالي أليكس بروسكو مهاجم فريق شيميزو الياباني داخل منطقة الجزاء أثناء تنفيذ ركلة ركنية للكانجرو لكن الحكم السعودي كان جريئًا واحتسب اللعبة.

    وأنهى الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين لكل منهما بعدما طرد الغامدي الأسترالي مارك ميليجان في الدقيقة 56 والياباني يوزو كوريهارا مسجل الهدف قبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة.

    ورفعت النتيجة رصيد اليابان إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة الثانية، في حين بلغت أستراليا النقطة الثانية من مباراتين وتبدو في طريقها لفقد الوصافة إذا انتهت مباراة عمان والعراق في وقت لاحق بفوز أي منهما إذ يملك كلاهما نقطة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:48 pm