كورة اون لاين


    المنتخب الاول يصل صلالة للقاء نظيره العمانى وديا الاربعاء

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    المنتخب الاول يصل صلالة للقاء نظيره العمانى وديا الاربعاء

    مُساهمة من طرف top في الإثنين أغسطس 13, 2012 11:06 pm


    وصلت الى مطار صلالة في ساعة مبكرة من صباح الاثنين بعثة المنتخب المصري لخوض مباراة ودية دولية مع منتخب سلطنة عمان مساء الاربعاء على ملعب مجمع السعادة الرياضي بصلالة في إطار استعدادات المنتخب الوطني للأدوار النهائية للمرحلة الاسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.
    وتضم بعثة المنتخب المصري 18 لاعبا هم عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد بسام وأحمد سمير فرج وأحمد سعيد "أوكا" وأحمد المحمدي وباسم على ووائل جمعة ومحمد الننى وحسنى عبد ربه وحسام عاشور وأحمد مجدي وإسلام رمضان وحسام حسن ومحمود علاء وأحمد حسن مكي ومروان محسن وأحمد تمساح إلى جانب أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة المدرب الامريكي بوب برادلي.
    واعرب عوض بن محمد الصيعري مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار عن ترحيبه ببعثة المنتخب المصري قائلا " اننا نرحب بالأشقاء في المنتخب المصري في محافظة ظفار في المباراة الودية التي سوف تجمعهم مع منتخبا الوطني لكرة القدم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد السعادة الرياضي بصلالة ".
    وأكد الصيعري- فى تصريح له بهذا الصدد وبثته وكالة الأنباء العمانية - بأن مجمع السعادة الرياضي جاهز لاحتضان هذه المباراة الدولية .. وقال أنه تم استكمال جميع الاستعدادات اللازمة بالتنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم وكذلك مع الأجهزة الحكومية المختلفة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام.
    فقط

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:56 pm