كورة اون لاين


    بالفيديو.. عودة التيكي تاكا.. وهجوم مشجع على نيمار.. وضحكة ميسي على بيكيه في لقطات برشلونة وسانتوس

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    بالفيديو.. عودة التيكي تاكا.. وهجوم مشجع على نيمار.. وضحكة ميسي على بيكيه في لقطات برشلونة وسانتوس

    مُساهمة من طرف top في الأحد أغسطس 04, 2013 6:38 am



    شهدت مواجهة برشلونة الاسباني وسانتوس البرازيلي الودية والتي أقيمت مساء الجمعة عدد من اللقطات الهامة والمثيرة والتي تستحق المشاهدة.

    وانتهت المباراة بنتيجة عريضة لصالح برشلونة عى سانتوس بنتيجة 8-0، في المباراة الأولى للبرازيلي نيمار دا سيفا بالكامب نو.

    عودة التيكي تاكا

    استغل فريق برشلونة حالة الانهيار التام التي ظهر عليها فريق سانتوس بعد أربعة أهداف في نهاية الشوط الأول، وتبادل لاعبو الفريق الكرة بسلاسة كبيرة في عودة لطريقة اللعب السريعة التي سميت بـ"التيكي تاكا" والتي افتقدها الفريق الكتالوني في معظم مبارياته الموسم الماضي.


    ضحكة ميسي على بيكيه

    تقدم المدافع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إلى المنطقة الهجومية بعد الهدف الرابع، مستغلا حالا الترهل الدفاعي والهجومي لسانتوس، وتلقى تمريرة مميزة من ميسي وضعته منفردا أمام المرمى لكنه تلعثم وارتبك وخرجت الكرة منه ضربة مرمى بصورة عجيبة، وتبع ذلك ضحكة ساخرة من ميسي.


    أجمل هدف

    وسط "الثمانية" سجل لاعبو برشلونة اهدافا استثنائية، لكن هدف المدافع أدريانو السابع لفريقه في المباراة كان الأروع بعد ان استلم ركنية نيمار من الناحية اليسرى وانطلق بالكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة ماكرة على يسار حارس سانتوس الذي لم يحرك ساكنا واكتفى بمشاهدتها في الشباك.


    هجوم مشجع على نيمار

    اقتحم احد المشجعين في الكامب نو ملعب المباراة، وحاول الاقتراب من نيمار وكانت علامات الغضب مرسومة على وجهه لكن الأمن تعامل سريعا معه قبل الاقتراب من اللاعب البرازيلي، وقابل نيمار وزملائه في برشلونة هذا الموقف بالضحك.

    ورغم ذلك وبعد نهاية المباراة تلقى نيمار تحية حارة وحماسية من مشجعي الكامب نو في الحضور الأول له في معقل النادي الكتالوني.

    واقعة المشجع ونيمار


    حماس الجماهير لنيمار



    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:55 pm