كورة اون لاين


    ثنائية رونالدو والنيران الصديقة تنقذ الريال من مغامرة بلد الوليد بالدوري الأسباني

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    ثنائية رونالدو والنيران الصديقة تنقذ الريال من مغامرة بلد الوليد بالدوري الأسباني

    مُساهمة من طرف top في السبت مايو 04, 2013 11:27 pm



    سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليقود ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته بالدوري الأسباني لكرة القدم بعدما أفلت الفريق من مغامرة ضيفه بلد الوليد وحقق الفوز الثمين 4/3 السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

    ونجح الريال ، بهذا الفوز ، في تضميد بعض جراحه بعد خروجه صفر اليدين من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بالهزيمة 3/4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

    وقدم بلنسية واحدا من أقوى عروضه في الموسم الحالي وحقق فوزا ساحقا 4/صفر على ضيفه أوساسونا اليوم السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة لينفرد بالمركز الخامس في جدول المسابقة.

    وفي مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة ، تغلب غرناطة على ضيفه ملقة بهدف نظيف ليعزز فرصه في البقاء بدوري الدرجة الأولى.

    على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد ، حقق الريال فوزا صعبا على ضيفه بلد الوليد ليرفع رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق مع برشلونة المتصدر إلى ثماني نقاط مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

    ويستطيع برشلونة توسيع الفارق مجددا إلى 11 نقطة إذا حقق الفوز على ضيفه ريال بيتيس غدا الأحد في إطار نفس المرحلة.

    وأرجأ الريال ، بفوزه اليوم ، حسم لقب المسابقة لصالح برشلونة إلى مرحلة تالية حتى إذا حقق برشلونة الفوز في لقاء الغد.

    وسجل أوسكار جونزاليس هدفا مبكرا لبلد الوليد في الدقيقة الثامنة ورد الريال بهدفين في الدقيقتين 26 و32 حيث جاء الهدف الأول بتوقيع مارك فالينتي لاعب بلد الوليد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وجاء الهدف الثاني بتوقيع رونالدو.

    وأنهى بلد الوليد الشوط الأول بنتيجة التعادل بعدما سجل خافيير جيرا رودريجيز هدفا في الدقيقة 35 .

    وفي الشوط الثاني ، سجل البرازيلي كاكا ورونالدو هدفين في الدقيقتين 49 و70 ولكن بلد الوليد رد بهدف ثالث سجله لويس ساستر رويس في الدقيقة 87 .

    لكن هذا الهدف لم يكن كافيا لتغيير النتيجة النهائية حيث خسر الضيوف وتجمد رصيدهم عند 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

    وقاد المهاجم الأسباني الدولي روبرتو سولدادو فريقه بلنسية إلى الفوز الكبير حيث استهل التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 39 ثم عزز زميله البرتغالي ريكاردو كوستا تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 44 .

    وفي الشوط الثاني ، سجل بلنسية هدفين آخرين أحرزهما صانع اللعب الأرجنتيني إيفر بانيجا والمهاجم البرازيلي جوناس 60 و90 من ضربة جزاء.

    ورفع بلنسية رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط أمام ملقة وتجمد رصيد أوساسونا عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

    وأنهى أوساسونا المباراة بتسعة لاعبين فقط نظرا لطرد اللاعبين أليخاندرو أريباس وديفيد تيمور في الدقيقتين 58 و74 .

    وسجل لاعب الوسط النيجيري أوديون إيجالو هدفا في الدقيقة 28 ليقود غرناطة إلى الفوز الثمين 1/صفر على ملقة والذي رفع رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر ويبتعد خطوة جيدة بعيدا عن شبح الهبوط.

    وثأر غرناطة بهذا الفوز لهزيمته الثقيلة صفر/4 أمام ملقة في مباراة الدور الأول كما حرم ملقة من العودة لمزاحمة بلنسية على المركز الخامس حيث تجمد رصيد الفريق عند 53 نقطةفي المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف بلنسية.
    http://www.yallakora.com/arabic/YKChampions/MultimediaEmbed.aspx?TourID=0&CategoryID=218&ItemID=275&ID=717532&MediaItemID=708674


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:55 pm