كورة اون لاين


    راؤول يصنع هدف ويسجل اخر "باليمني" ليحفظ للسد صدارة الدوري القطري فديو

    شاطر

    top
    مديرعام الأدارة
    مديرعام الأدارة

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 13/08/2012

    راؤول يصنع هدف ويسجل اخر "باليمني" ليحفظ للسد صدارة الدوري القطري فديو

    مُساهمة من طرف top في الأربعاء يناير 23, 2013 3:49 am



    الدوحة (د ب أ):

    حقق فريق السد فوزا صعبا على حساب ضيفه قطر بنتيجة هدفين لهدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم قطر.

    وبادر السد بالتسجيل في الدقيقة 21 اثر تمريرة في العمق من النجم الإسباني راؤول جونزاليس إلى زميله يوسف أحمد، الذي نجح في مغالطة الحارس حسين الرميحي بتصويبة ساحقة شقت طريقها إلى الشباك.

    وفي الشوط الثاني كثف فريق قطر من مساعيه في الوصول إلى المرمى أملا في التعديل وقد تمكن من ذلك عندما حصل على ركلة جزاء نجح من خلالها المدافع الإيراني هادي عقيلي في الدقيقة 54 من اعادة المباراة إلى نقطة البداية.

    وفي الدقائق التالية نجح السد في تهديد مرمى قطر في الكثير من المحاولات غير أن التسرع طغى على أغلب المحاولات مما دفع بالمدرب المغربي حسين عموتة إلى القيام بعدد من التغييرات وادخال تعديلات على خطة اللعب وهو ما أثمر عن هدف في الدقيقة 84 عن طريق الإسباني راؤول الذي استعان بخبرته في خداع حارس فريق قطر محرزا الهدف الثاني للسد بقدمه اليمنى.

    وارتفع رصيد السد إلى 34 نقطة محافظا على تواجده في صدارة الترتيب وبفارق 6 نقاط على ملاحقه المباشر لخويا صاحب المركز الثاني في حين تجمد رصيد فريق قطر عند 14
    نقطة في المركز الثامن.



    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:58 pm